أخبار

نتيجة مباراة ريال مدريد وميلان الودية في تحضيرات الموسم الجديد بأمريكا

نتيجة ريال مدريد ضد ميلان

تقديم موقعة اليوم في يلا لايف حيث بدأ ريال مدريد الإسباني استعداداته للموسم الجديد لكرة القدم 2023/2024 بمباراة ودية كبيرة أمام العملاق الإيطالي إيه سي ميلان صباح الاثنين 24 يوليو على ملعب روز بول باسادينا في كاليفورنيا.

تأخر ريال مدريد في المباراة بهدفين دون رد خلال الشوط الأول ، لكن بعد سلسلة من التغييرات والتحسينات الفنية من قبل المدرب كارلو أنشيلوتي في بداية الشوط الثاني ، تعادل 2/2.

جدير بالذكر أن ريال مدريد أصيب بخيبة أمل في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا واكتفى بكأس الملك وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

منذ بداية السوق الصيفي ، ترك عدد من اللاعبين صفوف النادي الملكي ، أبرزهم المهاجم كريم بنزيمة. من ناحية أخرى ، قدم أربعة تعاقدات جديدة ، وهم جود بيلينجهام وأردا جولر وفران جارسيا وجوسيلو ، فيما عاد إبراهيم دياز إلى ميلان بعد فترة إعارة.

ريال مدريد ضد ميلان الودية

يسود شعور في النادي الملكي بأنهم بحاجة إلى مهاجم واحد على الأقل قبل نهاية موسم الميركاتو الصيفي 2023 ، ويبدو أنهم سينتقلون للتعاقد مع كيليان مبابي بعد استبعاده من المرحلة التحضيرية لفريقه باريس سان جيرمان.

وتمكن الروسونيري من تجديد عقد نجم الفريق رافائيل ليو الذي ارتبط بالانتقال إلى عدد من الأندية أبرزها باريس وتشيلسي ؛ وتهدف حاليا للتعاقد مع جناح فياريال الدولي النيجيري الدولي صامويل تشوكوز.

تشكيلة ريال مدريد اليوم : أندري لونين. فيرلان ميندي – ناتشو فيرنانديز – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز. جود بيلينغهام – توني كروس – إدوارد كامافينغا. براهيم دياز – خوسيلو – فيدي فالفيردي.

تشكيلة ميلان اليوم: ماركو سبورتيلو. أليساندرو فلورينزي – فيكايو توموري – كارلو جان سيميتش – دافيدي كالابريا. توماسو بوبيجا – رادي كرونيتش – روبن لوفتيس تشيك. كريستيان بوليسيتش – لورينزو كولومبو – جونيور ميسياس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *