أخبار

موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في كأس العالم للسيدات

يقدم لكم موقع يلا لايف خبر حصري حول موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في كأس العالم للسيدات المقامة في أستراليا 2023 في مباراة دور 16.

تتطلع النساء المغربيات إلى مواصلة الإنجاز من خلال المواجهة مع سيدات فرنسا في الدور الأخير (دور الـ16) من مونديال 2023 الذي أقيم في أستراليا ونيوزيلندا.

تغلب المنتخب المغربي النسائي على هزيمة كارثية أمام ألمانيا 0-6 في الدور الأول ، حيث فاز متتاليين 1-0 على كوريا الجنوبية وكولومبيا لدخول أطلس لبؤات التاريخ. وتأهل جيتس لدور الستة عشر في أول مشاركة له في البطولة.

المغرب وفرنسا دور 16

من ناحية أخرى ، تأهل المنتخب الفرنسي للسيدات من المركز الأول في المجموعة السادسة بعد حصوله على 7 نقاط ، وتعادل مع جامايكا في الدور الأول ، ثم فوزه في جولتين متتاليتين ، ودخل في المركز السادس عشر. البرازيل وبنما.

يقع موعد مباراة المغرب وفرنسا في نهائيات كأس العالم للسيدات 2023 ، يوم الثلاثاء 8-8-2023 ، وتبدأ الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة ، 12:00 ظهرا بتوقيت الرباط ، الساعة الثالثة صباحا. بعد الظهر بتوقيت أبو ظبي ومسقط ، 11:00 بتوقيت جرينتش.

وستبثه قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 ، المذيع الحصري لمباريات كأس العالم للسيدات 2023 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، بصوت المعلق جواد بيدا. يمكنك أيضًا متابعة التغطية لحظة بلحظة من خلال يلا لايف المنصة الاخبارية الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *