أخبارتقارير

كريستيانو رونالدو هداف عام 2023 صانع دوري روشن السعودي

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، في تصريحات صحفية بعد فوز فريقه على التعاون بنتيجة 4/1 في الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي.

وفي حديثه لشبكة SSC السعودية، أعرب رونالدو عن سعادته بالأداء الفردي والجماعي في العام الحالي، مشيراً إلى فخره بالانضمام إلى نادي النصر السعودي وتجربته المميزة في عام 2023 مع الفريق والمنتخب البرتغالي.

وأشار هداف البرتغال إلى إحرازه العديد من الأهداف هذا العام، سواء مع ناديه أو منتخب بلاده، معبراً عن فخره وسعادته وتطلعه لتحقيق نفس النجاحات في العام القادم.

كريستيانو رونالدو هداف كل العالم بالأرقام

وأكد رونالدو أن الدوري السعودي للمحترفين يحظى بمتابعة واسعة حول العالم، داعياً اللاعبين العالميين إلى الانضمام إلى هذه البطولة المثيرة.

وختم الأسطورة البرتغالية حديثه بالترحيب بانضمام النجوم إلى الدوري السعودي، معبراً عن سعادته ورغبته في مواصلة التألق، ومؤكداً أنه إذا كان النجوم يتطلعون للانضمام إلى الدوري السعودي، فإن الأبواب ستكون مفتوحة لاستقبالهم.

وختم رونالدو عام 2023 بتسجيل 54 هدفاً، متصدراً قائمة أفضل هدافي العالم، وذلك بفضل هدفه في مرمى التعاون في المباراة التي أقيمت في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر الذي يمتلك 53 نقطة، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *