أخبار

الأمير “مودريتش” يحسم قرار بقاؤه مع ريال مدريد

قرر أفضل لاعب في العالم لعام 2019 ، لوكا مودريتش ، اليوم الثلاثاء 13 يونيو ، مستقبله مع ريال مدريد الإسباني ، بعد تردد شائعات عن انضمامه إلى الدوري السعودي في صيف ميركاتو 2023.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بالانتقال إلى الثلاثي السعودي النصر والاتحاد وأهلي جدة ، مقابل راتب ضخم قدره 80 مليون يورو في الموسم.

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي قبيل مباراة كرواتيا أمام هولندا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ، التي ستقام غداً الأربعاء 14 يونيو / حزيران: “ريال مدريد أم السعودية؟ أنا الآن أركز على المنتخب الوطني ، وبالنسبة لريال مدريد ، سبق أن قلت كل شيء عدة مرات ، ولا أريد أن أكرر ما قلته.

وكان مودريتش قد صرح في أكثر من مناسبة في الماضي أنه يريد التجديد لموسم آخر مع ريال مدريد. بعد بيان اليوم ، تم استبعاد فكرة انضمام اللاعب للسعودية ، وإن بشكل مؤقت ، حتى عام 2024.

كما تحدث لوكا مودريتش عن مستقبله مع كرواتيا قائلاً: “آخر بطولة مع كرواتيا؟ سنرى. لقد قررت الآن تركيزي على دوري الأمم ، لكننا سنتحدث عن مستقبلنا مع كرواتيا عندما تنتهي عصبة الأمم.

وأضاف: “أستمتع دائمًا باللعب للمنتخب الوطني وكل زيارة هنا تمنحني الرضا. حقيقة اقتراب نهايتي مع المنتخب الوطني ليست سببًا لي للاستمتاع بها أكثر ، فأنا هنا.” وقت.”

وحول رحيل بنزيمة ، علق مودريتش: “نأسف لرؤية مثل هذا اللاعب الرائع يترك ريال مدريد ، لكن كل شخص لديه مساره المهني الخاص ويفعل ما يراه الأفضل لهم. نشكره على كل شيء ونتمنى له التوفيق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *