تقارير

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الاسباني 2023/2024

ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

يبدأ فريق ريال مدريد الدوري الاسباني بافتتاحه أولى مباريات اليوم بمواجهة فريق أتلتيك بلباو وذلك بعد فشله في تحقيق الدوري الموسم الماضي وكثرة النتائج السلبية في الدوري وخروجه أيضا من دوري أبطال أوربا وتحقيقه فقط للقب كأس ملك اسبانيا الغائب عن النادي لوقت طويل.

وأيضا خرج من المباريات التحضيرية بصورة سيئة بخسارته معظم المباريات الودية رغم تعزيز صفوف الفريق بنجوم ولاعبين جيدين وهي فرصة لتدارك الخيبة وتحدي قوي أمام فريق أتلتيك بلباو من أجل الفوز وبداية موسم جيد والمنافسة على الدوري الاسباني.

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو يلا لايف

ويستضيف فريق أتلتيك بلباو فريق ريال مدريد على ملعبه سان ماميس في مباراة قوية على المستضيف ويسعى فريق أتلتيك بلباو للفوز في المباراة الافتتاحية من الدوري الاسباني رغم معرفته بفيمة وقوة المنافس وهو فريق ريال مدريد من أجل المنافسة على اللقب من بداية البولة أول حجزه مقعد على الأقل مؤهل لدوري الأبطال.

تنقل مباريات الدوري الاسباني على موقعنا يلا لايف وأيضا المباراة الافتتاحية التي تجمع بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو في أولى مباريات الجولة الأولى من الدوري على نفس موقعنا.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بالباو

وتقام مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو ضمن منافسات الدوري الاسباني وذلك في المباراة الافتتاحية خلال الجولة الأولى، مساء يوم السبت الموافق 12 من شهر اغسطس الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *