أخبار

ابراهيم دياز لاعبا لريال مدريد بعد عودته من الإعارة من ميلان

أعلن ريال مدريد رسميًا عن عقده الثالث للاسباني إبراهيم دياز ، اليوم 10 يونيو ، مع العودة من صفوف ميلان الإيطالي في صيف ميركاتو 2023.

وكتب ريال مدريد في بيانه: “إبراهيم دياز سيعود كلاعب لنادينا حتى 30 يونيو 2027 ، بعد إعارته إلى ميلان لثلاثة مواسم متتالية ، كان خلالها لاعبا أساسيا في الفريق الإيطالي التاريخي. . “

وأضاف: “إبراهيم دياز ظهر مع ميلان وساهم في التتويج بلقب الدوري الإيطالي عام 2022 ، ووصلوا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وحددت إدارة لوس بلانكوس موعدًا لإجراء الفحوصات الطبية ، اعتبارًا من الثلاثاء المقبل 13 يونيو ، قبل عرض اللاعب على وسائل الإعلام الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

والجدير بالذكر أن اللاعب المغربي المولد انتقل إلى ميلان قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة في صيف 2020 ، وقضى عاما في سان سيرو ، وأعيد توقيعه من قبل الروسونيري في عام 2021 ، ولكن على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

إبراهيم دياز (23 عامًا) قدم 124 مباراة في جميع المسابقات خلال مواسمه الثلاثة مع ميلان ، وساهم في 33 هدفًا و 18 تمريرة حاسمة و 11 تمريرة حاسمة.

أصبح دياز ثالث صفقة لريال مدريد في بطولة ميركاتو الصيفية 2023 ، بعد إعلان العائلة المالكة عقدها مع الإنجليزي جود بيلينجهام مقابل 103 مليون يورو ، والظهير الأيسر فران جارسيا مقابل 5 ملايين يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *