مباريات اليوم

مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني يلا لايف

في ملعب سان ماميس يحط فريق ريال مدريد الرحال في أولى مباراة الدوري الاسباني له الليلة التي تجمعه بمستضيفه فريق أتلتيك بلباو غي الجولة الأولى ضمن منافسات الدوري الاسباني

في رحلة البحث عن اللقب الضائع عن خزينة النادي الملكي الموسم الماضي يبدأ فريق ريال مدريد موسمه وبالتحديد ضمن منافسات الدوري الاسباني أولى مباريات الجولة الأولى أمام خصمه أتلتيك بلباو.

مباراة ريال مدريد وخيتافي

وسيدخل الفريق الملكي اللقاء محروما من حارسه الأول تيبو كورتوا الذي أصيب في تدريبات الفريق بالقطع في الرباط الصليبي لرجله اليسرى والذي تأكد غيابه عن باقي الموسم بسبب الاصابة وقد استطاع الفريق الملكي بانتذاب عدة صفقات جيدة ومهمة للفريق في سوق الانتقالات الصيفية.

في حين يدخل الفريق الأندلسي مباراة الليلة بنية الفوز واستغلال البداية السيئة لفريق ريال مدريد في المباريات التحضيرية وذلك باستغلال عامل الأرض والجمهور وأيضا بعد تعادله معه في أخر مباراة جمعته بفريق ريال مدريد بنتيجة 1-1رمن الدوري الاسباني الموسم الماضي.

في أخر خمس مباريات جمت فريق ريال مدريد وفريق أتلتيك بلباو كانت ثلاث مباريات ضمن الدوري الاسباني وقد لصالح الفريق الملكي بنتيجة 2-0 و 2-1 واخر مباراة للفريقين انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 أما المبارتين الأخرتين فكانت ضمن منافسات كأس السوبر الاسباني وقد انتهت الأولى لصالح الفريق الأندلسي بنتيجة 1- والأخرى بنتيجة 2-0 لصالح الفريق الملكي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: كارفخال – ميليتاو – ألابا – جارسيا.
  • خط الوسط: مودريتش – فالفيردي – كامافينجا – بيلينجهام.
  • خط الهجوم: رودريجو – فينيسيوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *