مباريات اليوم

موعد مباراة النصر والهلال بث مباشر “يلا لايف” نهائي البطولة العربية

بعد انتهاء دور نصف النهائي فقد تم معرفة طرفي نهائي البطولة العربية المقامة في المملكة السعودية وتحديد الفريقين المتواجدين في النهائي وهو فريق النصر السعودي والهلال السعودي

وقد ضمت البطولة العربية 16 فريقا مشاركا من جميع البطولات العربية وتم تقسيمها على 4 مجموعات وقد وانطلقت البطولة العربية يوم 27 يوليو الماضي.

استطاع فريق النصر السعودي بلوغ المباراة النهائية من البطولة العربية في مباراة صعبة أمام خصمه الشرطة العراقي بنتيجة 1-0 من خلال ضربة جزاء سجلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي حصل على نجم المباراة في دور نصف النهائي.

مباراة النصر والهلال يلا لايف

وقد كانت مباراة صعبة على الفريق السعودي رغم النجوم الذي يملك الفريق مقارنة مع الفريق العراقي الذي كان قريبا من التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة وبذلك ففريق النصر يضرب الموعد مع فريق ليس بالسهل في المباراة النهائية وهو غريمه التقليدي في الدوري فريق الهلال السعودي.

بينما حسم فريق الهلال التأهل لنهائي البطولة العربية على حساب فريق الشباب السعودي بنتيجة 3-1 وهي نتيجة معقولة مقارنة بقوى ونجوم الفريقين بعد انتقالات صيفية أكثر من رائعة لفريق الهلال وقد فاز الهلال على فريق الشباب رغم طرد حارسه الأول المعيوف في أولى دقائق المباراة ولم يأثر ذلك على فريق الهلال وأيضا سيدخل المباراة النهائية أمام فريق النصر محروما من خدمات حارس مرماه المعيوف المعاقب ببطاقة حمراء في دور نصف النهائي.

تشكيلة النصر المتوقعة

  • حراسة المرمى نواف العقيدي.
  • خط الدفاع أليكس تيليس، عبدالله مادو، علي لاجامي، سلطان الغنام.
  • خط الوسط سيكو فوفانا، الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش.
  • خط الهجوم كرستيانو رونالدو، ساديو ماني، تاليسكا.

تشكيلة الهلال المتوقعة

  • حراسة المرمى حبيب الوطيان
  • خط الدفاع سعود عبد الحميد، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط محمد كنو، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، روبين نيفيز.
  • خط الهجوم سالم الدوسري، ميشيل ديلجادو، مالكوم.

موعد مباراة النصر والهلال

تبدأ مباراة المباراة النهائية من البطولة العربية بين فريقي النصر والهلال في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، يوم السبت المقبل 12 أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمبارة النصر والهلال

وتعتبر مجموعة قنوات SSC السعودية هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023 والمالك الوحيد لحقوق بث مباريات بطولة الملك سلمان.

وأيضا من خلال موقعنا يلا لايف الذي يوفر خدمة متابعة أحداث المباراة كتابة بشكل مباشر عبر الانترنيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *