مباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان اليوم في تحضيرات الموسم الجديد

النصر وباريس سان جيرمان

يقدم لكم موقع يلا لايف أهم مباريات اليوم حيث يلتقي النصر السعودي وباريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة ودية ودية في اليابان على ملعب ناجاي بأوساكا ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

يستعد باريس سان جيرمان لافتتاح مشواره في الدوري الفرنسي ضد لوريان في 12 أغسطس ، بينما يلعب النصر المقبل في منافسات كأس الأندية العربية ، نسخة الملك سلمان ، ضد الشباب السعودي في 28 يوليو.

وسوق باريس سان جيرمان مزدحم هذا الصيف بأمثال مانويل أوغارتي ولوكاس هيرنانديز وهوجو إيكيتيسي وكانجين لي وميلان سكرينيار وماركو أسينسيو وشير ندور.

النصر وباريس سان جيرمان اليوم يلا لايف

في غضون ذلك ، استقطب انتصار السعودية ثلاثة لاعبين جدد حتى الآن خلال صيف ميركاتو 2023 ، وعزز فريقها بقدوم لاعب الوسط الفرنسي سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وأخيراً الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس.

يأتي موعد البث المباشر لمباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية اعتبارًا من ظهر الثلاثاء 25 يوليو 2023 ، الساعة 13:20 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة ، 14:20 بتوقيت أبوظبي ومسقط ، 11:20 بتوقيت جرينتش.

وستنقل مباراة النصر ضد باريس على قناة بي إن سبورتس ، إضافة إلى قناة SSC التابعة للشركة الرياضية السعودية. يمكنك أيضًا متابعة التغطية الحية للمباريات ، لحظة بلحظة ، ضمن مباريات اليوم على منصة الأخبار الرياضية Yalla live.

افتتح باريس سان جيرمان الموسم التحضيري تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي ضد لوهافر يوم الجمعة ، 21 يوليو ، وخرج مبابي بالفعل من على مقاعد البدلاء ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة ، لكنه استبعد بعد ذلك من التشكيلة التي ضمت النجم البرازيلي نيمار جونيور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *