انتقالات

رسمي .. ريال مدريد يعلن انتقال لاعبه الثالث في الميركاتو الصيفي 2023 “خوسيلو”

أعلن ريال مدريد رسميًا عن التعاقد مع المهاجم الإسباني خوسيه لويس ماتو سانمارتين ، المعروف باسم جوزيلو ، عند عودته من صفوف إسبانيول على سبيل الإعارة.

يُعتقد أن خوسيلو هو رابع توقيع رسمي للوس بلانكوس في صيف ميركاتو 2023 ، والثالث الذي يعود إلى الفريق بعد عودة براهام دياز وفيران جارسيا ، بالإضافة إلى التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام من دورتموند.

عرض ريال مدريد على المهاجم الدولي الإسباني المولود في ألمانيا عقدًا لموسم واحد فقط ، مقابل 500 ألف يورو لإسبانيول ، مع إمكانية الحصول على عقد دائم مقابل 1.5 مليون يورو.

لعب جوسيلو في ريال مدريد كاستيا من 2009 إلى 2012 ، وشارك في مباراتين مع الفريق الأول وسجل هدفين ، وخلال ذلك الوقت انتقل على سبيل الإعارة القصيرة إلى سيلتا فيغو ، بشكل دائم إلى نادي هوفنهايم الألماني مقابل 6 ملايين يورو. صفوف .

ولد المهاجم في مدينة شتوتجارت الألمانية ، وقضى عام 2015 في الدوري الألماني مع أمثال إينتراخت فرانكفورت وهانوفر قبل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للانضمام إلى ستوك سيتي.

تمت إعارته إلى ديبورتيفو لاكورونيا من ستوك سيتي في عام 2016 لموسم واحد فقط ، وعاد وانضم في النهاية إلى نيوكاسل يونايتد في عام 2017.

في صيف ميركاتو 2019 ، عاد جوزيلو إلى الدوري الإسباني من بوابة ديبورتيفو ألافيس ، ثم تعاقده إسبانيول في ميركاتو مع انتقال مجاني الصيف الماضي 2022.

لعب جوسيلو دور البطولة مع إسبانيول الموسم الماضي ، حيث سجل 16 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة في 34 مباراة. تم استدعاء اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا للمنتخب الإسباني لأول مرة في مسيرته وسجل هدفين. أول ظهور أمام النرويج في تصفيات يورو 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *