انتقالات

القصة لم تنتهي .. متى يتعاقد ريال مدريد مع مبابي ؟

برزت قصة كيليان مبابي وريال مدريد مرة أخرى في صيف ميركاتو 2023 ، وتجلت الأمور عندما غرد اللاعب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للرد على صحيفة لو باريزيان.

وكانت صحف فرنسية وإسبانية قد أفادت في الساعات القليلة الماضية أن مبابي اتصل بإدارة باريس سان جيرمان لإبلاغها بتمديد عقده لموسم إضافي ، في خطوة سعى إليها ريال مدريد.لا تقم بتفعيل الخيار.

وهذه بالفعل أخبار حقيقية 100٪ ، لأنه وفقًا لتصريحات اللاعب ، لن يجدد مبابي عقده مع باريس بعد 2024.

لكن مبابي رفض الطريقة التي تتحدث بها الصحف ، وأكد على تويتر أن قراره بعدم التجديد مع باريس بعد 2024 كان قرارًا علمت به الإدارة بعد محادثات تجديد عقد الموسم الماضي.

مبابي وقصته مع ريال مدريد

وكتب مبابي في بيان رسمي: “لقد أبلغت إدارة النادي بالفعل بقرار عدم التجديد في 15 يوليو 2022 ، والغرض الوحيد من الخطاب هو تأكيد ما تم ذكره شفهيًا سابقًا. لذا ، أنا لم أناقش. هذه النقطة مرة أخرى مع النادي خلال العام ، باستثناء 15 يومًا بعد الإعلان “. حول إرسال رسالة. لم يكن هناك حديث عن تمديد جديد محتمل ، ولم أطلب المغادرة هذا الصيف.

وتابع: “لقد طمأنت النادي ببساطة أن خيار التجديد لسنة أخرى لن يتم تفعيله. يؤسفني أن هذه الرسالة قد تم تسريبها لوسائل الإعلام ، وأن هذه المراسلات ستضر بصورتي والنادي. بهدف السير السلس للمفاوضات.

تحرك ريال مدريد رسميًا للتعاقد مع مبابي في صيف ميركاتو 2022 ، لكن اللاعب بشكل غير متوقع قرر البقاء مع النادي الباريسي وتجديد عقده لمدة موسمين ، وتجديده لموسم إضافي مقابل مبلغ لا يصدق ، قررت أن أغير رأيي مع النادي الباريسي. خيار. .

وقررت إدارة ريال مدريد بعد ذلك بقليل تجاهل اللاعب الذي يحلم بارتداء قميص النادي الملكي ، بشرط أن يعود إليه مرة أخرى في حال رحيله عن ناديه باريس سان جيرمان.

حتى الآن ، لم يفعل مبابي ما أمره به ريال مدريد ، وقال اللاعب على حسابه الرسمي على تويتر اليوم 13 يونيو 2023: “لقد قلت بالفعل إنني في باريس سان جيرمان. سأستمر في الموسم المقبل ، حيث أشعر بسعادة بالغة “.

بهذه الكلمات ، تقل احتمالية انضمام مبابي إلى ريال مدريد لموسم آخر على الأقل ، لكن باريس سان جيرمان هو الأقرب.

أنفق باريس سان جيرمان قرابة نصف مليار يورو (500 مليون يورو) على مبابي في 2018 ، بين سعر عقده البالغ 180 مليون يورو من موناكو ، بالإضافة إلى إجمالي راتبه ، دون تحقيق الهدف المنشود بلقب دوري أبطال أوروبا. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *