انتقالات

مصير كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الصيف

اتخذ النجم الفرنسي كليان مبابي القرار بشأن خروجه أو بقائه في النادي الباريسي وقد أنهى هذا الجدال حول خروجه في هذا الصيف لنادي ريال ريال مدريد.

أكدت الصحيفة الفرنسية “لو باريزيان” ،والتي تعد من الصحف المقربة لفريق باريس سان جيرمان بأن النجم الفرنسي كليلن مبابي التقى بمالك الفريق الباريسي ناصر الخليفي بشأن مستقبله وبأنه باقي مع النادي الباريسي حتى انتهاء عقده في صيف 2024.

وأنه لن ينتقل لفريق ريال مدريد الذي ارتبط اسمه بالنادي الاسباني أكثر من مرة، أكدت أن مبابي لن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني في صيف 2024.

مبابي وباريس سان جيرمان

وقد أخبرت ادارة الفريق الباريسي اللاعب الفرنسي بأنه فور توقيعه على تمديد عقده حتى صيف 2025 فسيعود لتداريب الفريق بشكل طبيعي كما هو المعتاد في السنوات السابقة بينما اللاعب مصر على عدم الانتقال وعدم التجديد هذا الصيف.

ويريد اكمال الموسم مع الفريق الباريسي وانتهاء عقده في صيف 2024 ليصبح بذلك لاعب حر والادارة الباريسية تشعر بالخيانة من طرف اللاعب كليان مبابي بعدم التجديد وتفضيله الخروج بالمجان في صيف 2024.

رغم استبعاده من تداريب الفريق وعدم لعبه المبارات التحضيرية التي خاضها الفريق الباريسي للموسم القادم وتهديده بعدم لعبه الموسم القادم وبقائه في دكة البدلاء ورغم ذلك اللاعب متشبت في قراره بعدم الخروج أو التجديد في هذا الصيف وبقائه مع فريق باريس سان جرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *