مباريات اليوم

موعد ماتش الاهلي القادمة بعد الفوز علي البنك الأهلي في الدوري المصري 2023

يقدم لكم يلا لايف موعد ماتش الاهلي القادمة بعد الفوز علي البنك الأهلي في الدوري المصري 2023.

ويلعب النادي الأهلي مباراة من العيار الثقيل أمام نادي المستقبل الأهلي بعد أن تمكن من تحقيق فوز ساحق على منافسه نادي البنك الأهلي خلال المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم. النادي ، خلال جولة الأسبوع الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث من المقرر أن تقام المباراة على أرض استاد السلام مساء الأحد المقبل ، بحسب 2 يوليو ، وبالتأكيد ستكون أحداث المباراة مثيرة وسوف. كن مهتما.

تقام مباراة الأهلي والمستقبل مساء الأحد المقبل في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية خلال الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، ويستعد الفريقان بقوة وبتركيز عالٍ لمباراة اليوم. للفوز وتسوية النتيجة كاملة.

ستنقل مباراة الأهلي والمستقبل المقبلة على قناة ON Time Sports 1 خلال الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، وسيعلق المعلق محمد القوليني على المباراة.

تنفجر صافرة انطلاق الشوط الأول من مباراة الأهلي والمستقبل خلال الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري المصري مساء الأحد المقبل ، في نفس التوقيت بالضبط: 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6:30 مساءً تونس. والجزائر والمغرب الساعة 7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والإمارات وسلطنة عمان الساعة 9:30 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *