مباريات اليوم

مباراة الهلال وأبها اليوم تويتر في دوري روشن السعودي

يستضيف ملعب المحالة المباراة الاولى له في دوري روشن السعودي حيث يستضيف فريق أبها فريق الهلال اليوم ضمن الجولة الأةلى من الدوري.

يحل فريق الهلال ضيفا ثقيلا على فريق أبها ضمن الجولى الأولى من دوري روشن السعودي في أولى مبارياته بعد الهزيمة القاسية له وخسارته المباراة النهائية لبطولة العرب للأندية أمام فريق النصر السعودي بنتيجة 2-1 بعد أن كان متقدم في النتيجة وفي مباراة اليوم مستغلا فريق الهلال سلسلة التفوق على خصمه أبها في جميع المسابقات ونظرا لهذا السجل وقوة فريق الهلال فكل المؤشرات تشير الى تفوق الهلال على فريق أبها في مباراة اليوم وأيضا بعد تأكد انضمام النجم البرازيلي نايمار جونيور من فريق باريس سان جرمان الى فريق الهلال السعودي.

مباراة الهلال وأبها

في حين يستضيف فريق أبها فريق الهلال على ملعبه وأمام جمهوره في رحلة البحث على الفوز الأول في الدوري من المباراة الأولى رغم صعوبة الأمر أمام الخصم وأيضا الفوز في ثhge مباراة له أمام الهلال حيث استطاع الفوز في مباvjdk من بين جميع مباريات الفريق.

تشكيلة الهلال الموقعة

  • حراسة المرمى المعيوف.
  • خط الدفاع البليهي، الشهراني، سعود عبد الحميد وكوليبالي.
  • خط الوسط كنو، ميشيل، سافيتش وكذلك روبن نيفيز.
  • الهجوم سالم الدوسري، مالكوم.

ميع مباريات الفريقين استطاع فريق أبها تحقيق الفوز في مبارتين فقط على حساب فريق الهلال بنتيجة 2-1 في كأس الأمير محمد بن سلمان والمباراة الأخرى بنتيجة 2-0 في استعدادات الأندية السعودية وتعادل في مبارتين بنفس النتيجة 1-1 بينما استطاع فريق الهلال تحقيق 13 انتصارا على فريق أبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *