مباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد غينيا اليوم في كأس امم افريقيا تحت 23 سنة يلا لايف

سيخوض البلد المضيف ، المغرب ، مشاركته الأولى في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة في عام 2023 ، في مواجهة غينيا في الدور الأول من المجموعة الأولى ، في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي بالرباط.

وضعت القرعة المغرب في مجموعة صعبة ، باستثناء غينيا ، وستكون غانا والكونغو حاضرة ، علما أن الأولى والأخيرة ستتأهلان مباشرة إلى نصف النهائي.

بينما ضمت المجموعة الثانية المنتخب المصري إلى جانب مالي والجابون والنيجر. البطولة الأفريقية تحت 23 سنة هي بطولة مؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة المغرب وغينيا ، والقناة الناقلة

موعد مباراة المغرب – غينيا يوم السبت 24 يونيو 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الرباط والساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة والساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تُذاع مباراة المغرب-غينيا على قنوات Bein Sports HD ، ولا يتم بثها على قناة القص 3 ، وتبث على الهواء مباشرة بسبب الحقوق ، ويمكنك متابعة التغطية اللحظية على منصة ميركاتو داي.

الجدير بالذكر أن بطل كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المقرر إقامته عام 2023 سيتأهل مباشرة إلى الأولمبياد إلى جانب صاحب المركزين الثاني والثالث ، فيما سيلعب صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة ضد الرابع. القارة في آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *