تقارير

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في افتتاح الدوري الإنجليزي 2023/2024

ليفربول ضد تشيلسي اليوم

يستعد عشاق المستديرة حول العالم وخاصة عشاق الكرة الانجليزية لمشاهدة مباريات اليوم في الدوري الأمتع والأقوى في جميع الدوريات الخمس الكبرى ويستهل الدوري أولى المباريات بالمباراة الافتتاحية التي تجمع فريق ليفربول وتشيلسي في أولى مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

ويستقبل فريق ليفربول في المباراة الافتتاحية وعلى ملعب ستامفورد بريدج فريق تشيلسي ضمن منافسات الدوري الانجليزي ويبدأ ليفربول الدوري بمباراة قوية من أجل معرفة جاهزية الفريق للمنافسة على الدوري الانجليزي الممتاز وعلى جميع البطولات بعد خروجه من المنافسة على الدوري الموسم السابق في الجولات الأولى من الدوري رغم تدارك الموقف في أخر الجولات من الدوري الانجليزي الممتاز حصريا على موقع يلا لايف.

مباراة ليفربول وتشيلسي

أما فريق تشيلسي فقد مر بفترة صعبة الموسم السابق من الدوري الانجليزي الممتاز رغم التعاقدات الجيدة وكثرة الانتدابات القوية وذلك راجع لتغيير العديد من المدربين وفشل تأقلم الاعبين والمدربين مع طريق اللعب وهي فرصة جيدة أيضا للفريق لمعرفة جاهزيته بعد كثرة النتائج السلبية الموسم السابق بافتتاح اوأولى مباراة الدوري الانجليزي الممتاز أمام فريق ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

وتنقل المباراة الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز على موقعنا يلا لايف والتي تجمع بين فريق ليفربول وتشيلسي وأيضا جميع مباريات الدوري الانجليزي على نفس الموقع.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

وتبدأ المباراة التي تجمع فريق ليفربول وفريق تشيلسي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز مساء يوم الأحد القادم الموافق 13من شهر أغسطس الحالي بتوقيت المغرب الساعة 4:30، بينما في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *